سامر سعيد يمثل الأهلي الليبي في أبطال افريقيا

آخر تحديث 2016-01-17 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

17/01/2016

بغداد - مهدي الربحاوي
اعلن لاعب المنتخب الوطني السابق سامر سعيد عن اتفاقه بشكل نهائي مع نادي اهلي طرابلس الليبي لتمثيله خلال مشاركته في دوري ابطال افريقيا المقبل ، كاشفا تفاصيل عدم تعاقده مع طرابزون التركي .
وكان سامر قد لعب في صفوف الاهلي لمدة موسمين ونصف بين عامي 2007 و 2009 وقدم مستوى مميزاً قبل ان يغادر بسبب قرار صدر قبل سنوات يقضي بمنع التعاقد مع اللاعبين من خارج القارة الافريقية .
وقال سامر سعيد، لقد وصلت الى اتفاق نهائي مع نادي اهلي طرابلس الليبي من اجل تمثيله خلال مشاركته في دوري ابطال افريقيا الشهر المقبل موضحاً ان التحاقه للفريق المذكور سيكون في تونس خلال الاسبوع الحالي .
واضاف سعيد : سبق لي وان خضت تجربة احترافية مع الفريق الليبي ولم اجد عائقاً في خوض تجربة احتراف جديدة لاسيما انه سيلعب ضمن الدوري الافريقي المحترف، مبينا ان التحاقه سيكون مع النادي في تونس الاسبوع الحالي .
وكشف لاعب المنتخب الوطني السابق جوانب من احترافه في الدوري التركي منوها الى ان الاندية التركية تحاول استغلال اللاعب العراقي للتعاقد معه فترة
طويلة .
واشار سعيد الى ان العقد مع طرابزون التركي لم يكن منصفاً من خلال الشروط التي وضعها النادي في التوقيع لمدة ثلاث سنوات ودفع نصف مبلغ العقد الاحترافي والنصف الاخر يتم دفعه على شكل رواتب شهرية الامر الذي دعاني الى رفض العقد والاعتذار لادارة النادي التركي .