كوريا تسعى للعلامة الكاملة.. ورحيمة متفائل بالتأهل

آخر تحديث 2016-01-18 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

18/01/2016


- قال مدرب منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي شين تاي يونغ إنه يرغب بالوصول الى اولمبياد ريو بالعلامة الكاملة من دون أي إخفاق. ونقل مراسل صحيفة (كوريا تايمز جون دوردين) عن يونغ قوله إنه يمتلك لاعبين مميزين عمل معهم فترة طويلة ويعدهم لكسب ميدالية أولمبية، مشيراً الى أن لقاء منتخب العراق لا يمكن ان يكون تكميلياً لأن فريقه يطمح الوصول الى الربع النهائي أول المجموعة الثالثة، مناشداً لاعبيه ألا يفكروا بالفوز الصريح على اليمن والاهداف الخمسة المسجلة بأكبر نتيجة في البطولة حتى الآن.
من جهته أكد علي رحيمة نجم المنتخب الوطني الأول ونادي الوكرة قدرة منتخب ليوث الرافدين على تخطي عقبة الدور ربع النهائي ومواصلة المشوار بقوة لخطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى الأولمبياد . وقال رحيمة في حديث لصحيفة (الراية) القطرية :لقد حرصت على التواجد في مقر بعثة المنتخب الأولمبي وتقديم الدعم إلى اللاعبين الشباب من أجل تحقيق نتائج إيجابية لإسعاد الشعب العراقي الذي ينتظر الكثير من هذا المنتخب من خلال هذه البطولة .
وأشار رحيمة إلى أن هذا الجيل من اللاعبين قادر على تكرار إنجازات العراق السابقة في الأولمبياد خاصة أن المنتخب يضم في صفوفه نخبة جيدة من اللاعبين أصحاب الإمكانيات الفنية الكبيرة وبالتالي حظوظ المنتخب كبيرة في التأهل للبرازيل.