جاسم المطير حين رجعتُ من مؤتمر الاوبك المنعقد في الجزائر اوائل عام 1980 شعرت انني في حالة بين الوعي واللاوعي وفقاً لرؤية سيجموند فرويد عندما كتبتُ مقالة تضمنت السؤال الكبير، الذي تبلور عندي من خلال اعمال ذلك المؤتمر. نشرتُ المقالة في عدد حزيران من مجلة النفط والتنمية . كان سؤالي إلى نفسي وإلى القراء: هل ...