شهد: هدفنا الرئيسي هو التأهل إلى ريو دي جانيرو ونطمح للفوز باللقب

آخر تحديث 2016-01-24 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

23/01/2016

قال مدرب منتخبنا الاولمبي عبد الغني شهد في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على منتخب الامارات في الدور ربع النهائي من بطولة اسيا تحت 23 عام والمقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة "كنا ندرك أن الشيء الأهم هو التأهل للدور قبل النهائي وهذا ما حققناه، الآن في المرحلة المقبلة سنحاول التأهل للمباراة النهائية، وسيكون خصمنا منتخب اليابان الذي نعرفه وندرك تميزه".

واضاف شهد،"سوف نقوم بدراسة أسلوب لعب اليابان وسنضع الطريقة المناسبة لمواجهتهم، من الممكن أن نقوم ببعض التغييرات في المباراة المقبلة، وهذا أمر طبيعي في البطولات، ولكن جميع اللاعبين معتادون على أجواء البطولة وبالتالي من الممكن أن نقوم ببعض التغييرات".

واشار مدرب منتخبنا الاولمبي،"نحن نتطور من مباراة لأخرى، ونركز على المباراة المقبلة التي ستكون الأهم، هدفنا الرئيسي هو التأهل إلى ريو دي جانيرو، هذا طموحنا الرئيسي، ولكننا ندرك أنه يجب أن نفكر بالنهائي أيضا، حيث نطمح في الفوز بلقب البطولة".

وختم عبد الغني شهد،"كانت مباراة اليوم صعبة لكلا الفريقين، وقد قدم منتخب الإمارات مستوى رائع.. بدأنا بصورة جيدة حتى الدقيقة 25 ثم سيطر منتخب الإمارات على المجريات، بعض اللاعبين حصلوا على بطاقات صفراء وكنت أخشى أن يتعرضوا للطرد، ولكن في الشوط الثاني قدم فريقي مستوى أفضل وتمكنا من المواصلة حتى النهاية لنحقق الفوز".

أخر تحديث: 23/01/2016