حسين سعيد: مستقبل واعد ينتظر الكرة العراقية بعد نتائج الأولمبي

آخر تحديث 2016-01-25 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

25/01/2016

بغداد/ حارث فاروق النعيمي

اعرب الرئيس الاسبق لاتحاد كرة القدم حسين سعيد عن سعادته الغامرة اثر الفوز الثمين الذي حققه منتخبنا الأولمبي على نظيره الأماراتي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
وقال سعيد : ان منتخبنا الأولمبي قدم افضل عروضه خلال المباريات السابقة ونجح في ايقاف زحف المنتخب الأماراتي لأن المنتخب المنافس ليس بالخصم السهل نظراً لنتائجه الإيجابية في المباريات الا اننا سعداء بهذا الفوز وهذا الانجاز الذي استطاع منتخبنا من خلاله البلوغ الى دور نصف النهائي من البطولة الاسيوية تحت 23 عاما الجارية احداثها في العاصمة القطرية الدوحة.
واكد سعيد: ان منتخبنا قدم مباراة جيدة امام الامارات لاسيما في الشوط الثاني وتسيد المجريات بفعل اللياقة البدنية والتعليمات العالية التي اعطيت للاعبين، كل هذا التفوق ظهر بفضل السرعة والمهارة والانضباط والاداء الجماعي, كل هذه العوامل ادت دوراً مهماً في تحقيق النتائج الإيجابية والفوز الكبير. مشيداً في الوقت ذاته بالملاك التدريبي خاصة بالمدرب عبدالغني شهد الذي ادى دوراً كبيراً مع المنتخب في تحقيق الفوز وحصد النقاط.
وتابع: ان منتخبنا أثبت للجميع قدرته بالفوز في كل مباراة عن جدارة واستحقاق وأن الكرة العراقية ينتظرها مستقبل واعد بفضل هذا المنتخب.
وخلص حديثه بالقول: اقدم التهنئة للشعب العراقي عامة وللشارع الرياضي خاصة بهذه المناسبة متمنياً المزيد من التألق والعطاء وعلى منتخبنا الاولمبي أن يواصل نتائجه المتميزة وأن يسعى إلى تصحيح مساره في المشاركات الخارجية والعودة إلى المنافسة على الألقاب العربية والقارية بعد تراجع طويل عن الوصول إلى منصات التتويج، وستكون أن شاء الله هذه البطولة المحطة الأساسية لاختبار قدرات اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

أخر تحديث: 25/01/2016