رغد صدام حسين تنفي وجود اية علاقة تربطها بالخنجر

آخر تحديث 2016-01-25 00:00:00 - المصدر: ويكليكس بغداد

ويكيليكس بغداد:نفت رغد صدام حسين، وجود أي صلة تربطها مع خميس الخنجر ونفت معرفتها به على الاطلاق بل ولم تسمع به مسبقا. ونقل هيثم الهرش محامي ابنة رئيس النظام السابق في تصريح “نفي رغد المطلق جملة وتفصيلا لوجود أي صلة تربطها مع خميس الخنجر ومن جميع النواحي سواء السياسية او الاقتصادية”. وقال إن “رغد لم تقدم اي دعم سياسي او اقتصادي له في السابق او في الوقت الحاضر كما وانها لم تقم اية تحالفات سياسية او اقتصادية مزعومة لا سابقا و لا حاضرا”.

وأضاف “ان موكلتي لم تكن ترغب بالرد على هذه المزاعم والادعاءات باعتبارها بعيدة عن الحقيقة والواقع لكن اصرار الجهات الاعلامية على تداولها ونشرها بين الحين والاخر اقتضى ضرورة الرد عليها و نفيها نفيا قاطعا”.

وتحدثت تقارير اعلامية سابقة عن تلقي الخنجر دعما ماديا من رغد صدام حسين بخصوص مشروعه الجديد والذي يحمل اسم (المشروع العربي في العراق). ونقلت التقارير عن نواب ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي إن “رغد صدام حسين تستخدم علاقاتها ونفوذها لدى العديد من الاوساط السياسية العربية لغرض الحصول على التأييد والدعم الكافيين لمشروع الخنجر الذي اعلنه قبل فترة ودفعت رشاوى وقدمت هدايا لتسهيل مهمة المشروع وتطويره”.