الأولمبي يبحث عن التأهل بمواجهة نظيره القطري

آخر تحديث 2016-01-28 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

28/01/2016

بغداد – نبيل الزبيدي
يلتقي منتخبنا الاولمبي لكرة القدم يوم غد اصحاب الارض والجمهور الفريق القطري في الساعة الخامسة وخمس واربعين دقيقة بتوقيت بغداد على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة لحجز بطاقة التأهل الثالثة لاولمبياد ريو دي جانيرو في البرزايل 2016.
وكان منتخبنا قد خسر فرصته الأولى للتأهل فيما تتبقى له فرصة اخيرة في مباراته المقبلة لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.
وخسر الاولمبي مباراته امام نظيره الياباني في الوقت بدل الضائع في الدقيقة (91) بعد ان كادت تتحول المباراة الى الشوطين الاضافيين، على اثر تبديلات غير مناسبة واخطاء فردية منحت الساموراي فرصة التسجيل في وقت قاتل.
وخسر الاولمبي القطري 1-3 أمام كوريا الجنوبية في دور نصف النهائي بهدف سجله ريو سيونغ في الدقيقة 48 وعادل أحمد علاء للمنتخب القطري في الدقيقة 79 وأضاف كوان شانغ هوون الهدف الثاني لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 89 قبل أن يختتم مون تشانغ جين الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمنتخب الكوري الجنوبي.
وسيلتقي المنتخب الكوري نظيره الياباني يوم السبت المقبل في نهائي كأس آسيا وهما قد ضمنا التأهل لاولمبياد البرازيل في الصيف المقبل.