🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

سيدة بصرية تضع مولودها بعد عقم دام 9 سنوات

جريدة الصباح الجديد 2016/02/01 00:00

بأشراف مركز العقم وأطفال الأنابيب في صحة المحافظة البصرة – سعدي علي السند: نجح الملاك الطبي والتمريضي في مركز العقم وأطفال الأنابيب التابع لدائرة صحة البصرة من تقديم المساعدة الطبية المطلوبة لسيدة تعاني من العقم منذ 9 سنوات حتى حملت ونجحت عملية ولادتها لتلد طفلة الاسبوع الماضي . واوضح مدير المركز والطبيب المعالج الدكتور عبد ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)