حكومة اقليم كوردستان تدين تفجير انقرة

آخر تحديث 2016-02-18 00:00:00 - المصدر: رووداو

رووداو - اربيل

ادانت حكومة اقليم كوردستان، التفجير الذي وقع مساء امس الاربعاء 17-2-2016 في انقرة، مضيفة ان "هذه الهجمات الارهابية، تؤكد ان تقوية الجبهة ضد الارهاب مسؤولية عاجلة على كل القوات الاقليمية والدولية، وان مواجهة الارهاب يتطلب تنسيقا وتعاونا اكثر من جميع الاطراف".

وجاء في بيان لحكومة اقليم كوردستان، "نحن في اقليم كوردستان، نشعر بالالام الناتجة عن الاعمال الوحشية الارهابية اكثر من الجميع، لاننا  نواجه الارهابيين، على مدى حدود طويلة، وقدمنا الالاف من الضحايا من الشهداء والجرحى في هذا السبيل".

نص بيان حكومة اقليم كوردستان

ندين بشدة هذا الهجوم الارهابي الذي استهدف مساء امس بشكل وحشي العاصمة انقرة، ونعبر عن تضامننا ومساندتنا للجمهورية والحكومة والمقاتلين الاتراك، ونقدم تعازينا لذوي الضحايا، ونرجو الشفاء العاجل للجرحى.

ان هذه الهجمات الارهابية، تؤكد على ان تقوية الجبهة ضد الارهاب مسؤولية عاجلة على كل القوات الاقليمية والدولية، وان مواجهة الارهاب يتطلب تنسيقا وتعاونا اكثر من جميع الاطراف، لكسر الارهابيين وجبهة الارهاب بشكل كامل، وازالة الخطر عن المنطقة وجميع الانسانية.

نحن في اقليم كوردستان، نشعر بالالام الناتجة عن الاعمال الوحشية الارهابية اكثر من الجميع، لاننا  نواجه الارهابيين، على مدى حدود طويلة، وقدمنا الالاف من الضحايا من الشهداء والجرحى في هذا السبيل.

ونكرر تأكيد تضامننا ومساندتنا وتعازينا الى الجمهورية والحكومة والمقاتلين الاتراك

مجلس وزراء اقليم كوردستان

18-2-2016