🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

السيد وزير الدفاع يتفقد مدينة الرمادي ويؤكد على مواصلة العمل حتى عودة النازحين إلى مدينتهم

وزارة الدفاع 2016/02/19 00:00

من اجل الاطلاع بشكل ميداني على الوضع العام لمحافظة الانبار والوقوف على مجريات العمل في ملف الخدمات بغية إلاسراع بتوفير المستلزمات الضرورية لإعادة العوائل النازحة إلى مناطقهم بعد أن تحررت بالكامل من التنظيمات الإرهابية.

زار السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي مدينة الرمادي صباح يــوم الخميــــس الموافــــق 18-2-2016 

يرافقه وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير الكهرباء ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة وعدد من القادة والضباط في وزارة الدفاع في مقدمتهم رئيس أركان الجيش وقائد طيران الجيش وقائد القوات البرية وأمين السر العام، وقد اطلع السيد الوزير على أوضاع المواطنين في مدينة الخالدية وحثهم على ضرورة التعاون مع القوات الأمنية لان تحرير ارض الانبار كلف العراق وشعبه دماء زكية وتضحيات كبيرة لإبطال الجيش العراقي وبقية التشكيلات وأبناء العشائر وهذا يتطلب المحافظة على هذه المكاسب المهمة كما اطلع سيادته على الغنائم التي استولى عليها أبناء القوات المسلحة من التنظيم الإرهابي الذي تجرع مرارة الهزيمة والخذلان في المناطق المحررة وقد تأسف السيد الوزير على الدمار الذي خلفه التنظيم الإرهابي في المناطق التي كان يسيطر عليها مؤكداً بالوقت ذاته إن جهد المؤسسة العسكرية لن يتوقف وسيستمر حتى يتم توفير الخدمات الأساسية لأبناء الانبار من اجل عودة العائلات إلى مناطقهم بأسرع وقت وأشار سيادته إلى أن تشكيلات وزارة الدفاع تمكنت من بناء وإعادة جسور مهمة في الرمادي في صورة تثبت من خلالها أنها تقاتل وتبني في أن واحد بعد أن استطاعت القوات المسلحة أثناء المعارك من إنقاذ أرواح الآلاف من المواطنين الذين تم إخلائهم إلى مناطق أمنة بعيدة عن العمليات العسكرية.  

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 19-02-2016 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)