🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

“الإقليم” يدعو لاجتماع مع بغداد يُفعّل الاتفاق النفطي ويلمّح إلى استعداده للتنازل عن “ديونه”

جريدة الصباح الجديد 2016/02/19 00:00

“النفط النيابية”: الدستور كفيل برسم العلاقة بين الطرفين بغداد – وعد الشمري: دعت حكومة اقليم كردستان، أمس الجمعة، إلى عقد اجتماع عاجل بين المسؤولين في بغداد واربيل لمناقشة العودة إلى الاتفاق النفطي المعطل بين الطرفين، وفيما أكدت أن لها في ذمة الحكومة الاتحادية أكثر من 20 مليار دولار ديون عن سنتي 2014 و2015، المحت إلى ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)