🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أبطال الجهد الهندسي يواصلون عملهم أثناء المعارك وبعدها

وزارة الدفاع 2016/02/22 00:00

باشر أبطال الجهد الهندسي لقيادة عمليات سامراء والوحدات المرتبطة بها حملة واسعة لتأهيل شوارع قضاء سامراء وذلك من خلال رفع اﻻنقاض والمخلفات من الشوارع  وبإشراف ميداني من قبل مقر العمليات من اجل النهوض بالواقع الخدمي للقضاء , وتأتي هذه المبادرة الإنسانية لتوثيق العلاقة بين الجيش واﻻجهزه اﻻمنية وبين المواطن ومن اجل أن تكون مدينة سامراء أجمل وأنظف للوصول إلى المكانة التي تستحقها. 

وفي السياق نفسه وبالنظر للدور الكبير الذي يقوم به أبطال الجهد الهندسي في المعارك وبعدها تفقد السيد قائد فرقة المشاة السابعة عشرة الجهد الهندسي للفرقة , العامل في محيط محافظة بغداد جنوب الفلوجة حيث تم اللقاء بالمقاتلين ضباطاً ومراتب للاطلاع على أحوالهم والصعوبات التي تعيق عملهم والانجازات التي حققوها , وأثنى السيد قائد فرقة المشاة السابعة على الجهود المبذولة من قبل أبطال الجهد الهندسي في أكمال المهام الموكلة إليهم من أجل حفظ أمن العراق وشعبه.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-02-2016 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)