🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الدفاع يرعى تخرج الدورة الثالثة لضباط صف المشاة

وزارة الدفاع 2016/02/22 00:00

بحضور السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي، احتفلت قيادة عمليات بغداد بتخرج كوكبة جديدة من ضباط صف المشاة الذين سيشكلون رافداً مهماً للجيش العراقي، وجرى الاحتفال في مدرسة ضباط صف المشاة، ورافق السيد وزير الدفاع قائد عمليات بغداد والمفتش العام ومعاونو رئيس أركان الجيش للتدريب والميرة وقائد القوات البرية وأمين السر العام وعدد من القادة والضباط في وزارة الدفاع.

وتعد هذه الدورة المتخرجة الثالثة ضمن هذا العام، لتؤكد النهج الصحيح الذي تسير عليه المؤسسة العسكرية وهي تولي التدريب العسكري الأهمية القصوى، لكونه العنصر الأساس من بين عناصر المهنية العسكرية والضبط العسكري، خصوصاً بعدما تلقى المشاركون في هذه الدورة أنواع التدريب الحديث وأساليب قتال المدن والشوارع التي يتبعها التنظيم الإرهابي وهو يعاني من الهزائم والانكسارات المستمرة، نتيجة تفوق القدرة القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبناء القوات المسلحة، إذ جسدت ذلك كله ورسخته الانتصارات الأخيرة.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-02-2016 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)