بحسب توجيهات السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي، وتنفيذاً لأمر قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس خلف رحيمة، زار وفد من قيادة عمليات الفرات الأوسط، صباح يوم الأحد الموافق 21-2-2016 ، عدداً من الجرحى والمصابين الراقدين في مستشفيات الفرات الأوسط، للاطمئنان على صحتهم و تلبية احتياجاتهم وإكمال علاجهم.
وإتمام الإجراءات المتعلقة بتسفير الحالات الحرجة منهم للعلاج خارج البلد، وقد تم اللقاء بعوائل الجرحى والاستفسار منهم عن احتياجاتهم، وعبر أهالي الجرحى عن فرحهم وسرورهم بهذه المبادرة التي من شأنها أن توثق العلاقة بين أبناء القوات المسلحة والمجتمع.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 23-02-2016 |