اجتمع السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي في مقر رئاسة أركان الجيش صباح يوم الأربعاء الموافق 24 - 2 - 2016، مع السيد رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي وبحضور الأمين العام وأمين السر العام لوزارة الدفاع ومعاون رئيس أركان الجيش للإدارة وعدد من ضباط الركن.
وقدم السيد رئيس الأركان للسيد وزير الدفاع استعراض عن سير العمليات العسكرية في قواطع العمليات بشكل عام, وكذلك موجز عن مشاركته الأخيرة في مؤتمر رؤساء أركان جيوش التحالف ضد داعش الإرهابي الذي عقد مؤخراً في دولة الكويت للفترة من 21 – 22 - شباط - 2016 وبين خلاله استعراض دور الجيش العراقي والقوات الأمنية في محاربة تنظيم داعش الإرهابي والملاحم التي سطرها جيشنا الباسل والقوات الأمنية من خلال الانتصارات المتلاحقة وإلحاق الهزائم الكبيرة بالتنظيم الإرهابي في محافظة الانبار وصلاح الدين وديالى, وبين السيد رئيس الأركان انه لمس من السادة رؤساء أركان الجيوش الشقيقة والصديقة حرصهم وتقديرهم العالي للدور الفعال للجيش العراقي من خلال الانتصارات الأخيرة وعبروا عن مساندتهم ودعمهم للجيش العراقي.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 24-02-2016 |