🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

حقل الزبير يضيف 200 ألف برميل يومياً إلى منظومة الإنتاج الوطنيّة

جريدة الصباح الجديد 2016/03/04 00:00

البنك الدولي يثمّن «النفط» لاستثمارها الأمثل للغاز في 2015 بغداد ـ الصباح الجديد: اعلنت وزارة النفط عن افتتاح مشروع محطات الانتاج الاولي في الحمار ضمن رقعة حقل الزبير النفطي بطاقة 200 الف برميل يوميا، مشيرة الى ان المشروع نفذ من قبل شركة وذر فورد الأميركية. وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة عاصم جهاد في حديث صحافي، ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)