رغم تأهل نادي الشرطة للنخبة مدربه جثير يقدم استقالته من التدريب

آخر تحديث 2016-03-08 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

قدم مدرب نادي الشرطة لكرة القدم، قحطان جثير استقالته من مهام التدريب بشكل رسمي، بعد أن قاد الفريق في المرحلة الثانية واستطاع أن يضعه في المربع الذهبي.

وأوضح جثير، أن ظروفه العائلية الخاصة التي مر بها كانت السبب في قرار تقديم الاستقالة، مشيراً إلى أنه استطاع خلال الفترة السابقة التفرغ لنادي الشرطة وتدارك كبوة الفريق التي مر بها، بالتعاون مع الكادر التدريبي لمنتخب الناشئين وبالتالي أنقذه من الهبوط.

مردفاً أن الفريق تم بنائه من جديد، وبات يمتلك عناصر شابه ومهمة، وهو الآن المرشح القوي لنيل لقب الدوري.

وفي سياق دواعي الاستقالة، أبدى جثير استغرابه من تدخل بعض الشخصيات التي لم يذكرها بالفريق، والتي وصفها بالمندسة والمتطرفة وجاءت من خارج أسوار النادي، موضحاً أنها تبدي آرائها بكل شاردة وواردة، حتى أنعكس ذلك التدخل بشكل سلبي على أداء اللاعبين.

مستدركاً أن كادره استطاع أن يتجاوزها وينقذ الفريق من قعر الهبوط في ظل عزيمة اللاعبين الجدد الذين انظموا للفريق في المرحلة الثانية، ورأى بأنهم وضعوا بصمتهم في الدوري الممتاز واثبتوا جدارتهم في الصعود للنخبة.

وأختتم المدرب المستقيل حديثه، بان الكادر التدريبي سيغادر الشرطة معه أيضاً، ليتفرغ بجهده لمنتخب الناشئين وسط قرب انطلاق بطولة نهائيات آسيا التي ستقام في الهند الموسم الحالي.