🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بسم الله الرحمن الرحيم

وزارة الدفاع 2016/03/08 00:00

المرأة العراقية الكريمة ... لأنكِ نصف المجتمع، وأم للنصف الأخر منه، لأنكِ ناضلتِ بصبرٍ عظيم قلَّ نظيره وتحملتِ كل المصائب والويلات التي مرت بعِراقنا العظيم، ولأنكِ أنجبتِ الأبطال الأبطال، من أبناء قواتنا المسلحة، ضباطاً ومراتباً وجنود،

لا يسعني في هذه المناسبة العزيزة، عيد المرأة في الثامن من آذار، إلا أن أتقدم لكنَ، يا نِساء العراق، بأسمي وأسم قواتنا المسلحة بالتهنئة والمباركة، معها الوعد بالنصر الأكيد، على أعداء العراق، اليوم وفي كل وقت ومن الله التوفيق.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 08-03-2016 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)