🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الإندبندنت: النفط قد يرتفع الى 50 دولاراً في حزيران

جريدة الصباح الجديد 2016/03/08 00:00

متابعة ـ الصباح الجديد: توقعت صحيفة الإندبندنت البريطانية، ارتفاع اسعار النفط العالمية الى 50 دولاراً للبرميل في شهر حزيران/ يونيو. وكتب غرانت سميث مقالا في الصحيفة بعنوان “السعودية في مواجهة المخزون العالمي للنفط” يتناول فيه أزمة النفط في العالم. ويقول الكاتب إن منافسة السعودية للمنتجين الأميركيين في سوق النفط الصخري (العادي) أدت إلى إغراق الأسواق ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)