حميد : لاصحة لاستدعاء نور صبري في اولمبياد ريو دي جانييرو وهؤلاء هم الاقرب

آخر تحديث 2016-03-14 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

14/03/2016

علي البهادلي
نفى مدرب حراس مرمى المنتخب الاولمبي صالح حميد ، الانباء التي تم تداولها مؤخرا ، حول توجيه الدعوة لحارس مرمى نفط الوسط نور صبري للمشاركة في اولمبياد ريو دي جانييرو كأحد اللاعبين فوق السن القانوني .
وعبر صالح حميد تصريح خاص لـــ"معرض الكرة العراقية المصور" عن امتعاضه الشديد من هذه الاشاعات التي خرجت ، كونها توثر سلباً على حراس المرمى سيما وانهم ينتظرون خوض غمار دوري النخبة مع انديتهم ، مبيناً ان الكادر التدريبي لم يناقش حتى الان مسألة استدعاء الحراس الى المنتخب الاولمبي فرغم اعتزازنا بما قدمه الحارس نور صبري طوال السنوات الماضية ، الا اننا نمتلك ثقة كبيرة بالحراس الشباب الذي افرزتهم بطولة الدوري في السنوات الاخيرة .
واضاف مدرب حراس الاولمبي الى ان ماقدمه فهد طالب مع القوة الجوية سواء في بطولة الدوري او في كاس الاتحاد الاسيوي ومن قبلها كاس اسيا في قطر بالاضافة الى التألق الكبير لحارسي مرمى الميناء كرار ابراهيم وزاخو امجد رحيم يمنحهما فرصة كبيرة للتواجد في المحفل العالمي .
وختم حديثه بالقول ان البطولة ستكون افضل فرصة لخلق جديد من الحراس للزج بهم للمنتخب الوطني سيما وان قوانين البطولة تنص على تواجد حارسين في القائمة الرئيسية بالاضافة الى حارس ثالث يتواجد في القرية الاولمبية .