اشرف: عبد الامير أول الواصلين من المحترفين ولا صحة لدعوة قاسم مجددا

آخر تحديث 2016-03-15 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

15/03/2016

بغداد / عباس هندي

اعرب المستشار الفني لمنتخبنا الوطني نزار اشرف عن سعادته الغامرة بزيارة وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان والنائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية فلاح حسن لمعسكر الاسود في اربيل، عادا وجودهما بين اللاعبين بالحافز الكبير وجاء في توقيت مثالي.
وقال اشرف ان زيارة عبطان وحسن اتت في وقت مثالي سيما ان الملاك التدريبي سبق ان تعرض الى هجمة شرسة في اوقات سابقة، فضلا عن معنويات اللاعبين بسبب الاستبعاد والاستدعاء وفي اثرها بانت فرحة اللاعبين وحماستهم في الوحدة التدريبية.
واضاف ان عبطان تحدث مع الملاك التدريبي واللاعبين كمواطن عراقي يحتاج الى فرحة الانتصار وبشرى التأهل بعيدا عن المسؤولية، ثم وعد بتذليل جميع المعوقات وتوفير كل سبل انجاح مهمة الاسود في المباراتين المقبلتين امام تايلند وفيتنام.
واشار اشرف الى ان اللاعب الدولي السابق فلاح حسن تحدث بدوره مع اللاعبين وعن ما مرت به الكرة العراقية في العقود الماضية والسنوات القريبة ايضا، وعادة ما ينهض ابناء الرافدين ويستجمعوا قواهم عندما تكون المباريات في ذروتها، والخروج من النفق المظلم في احايين عدة، وحثهم ايضا على عبور المباراتين والعودة مجددا الى الوقوف على اعلى قمة في القارة الصفراء.
وزاد ان الوحدة التدريبية التي خاضها اللاعبون امس الاثنين كانت مميزة وشهدت ارتفاعا كبيرا في الجانب النفسي وكانت روح الحماسة واضحة على ابناء الرافدين، ومن المؤمل ان يصل اليوم الثلاثاء لاعب القادسية السعودي سعد عبدالامير يعقبه غدا الاربعاء لاعب الفتح السعودي سلام شاكر.
وبين ان استدعاء ياسر قاسم مجددا الى القائمة لا صحة له وما يثار هنا وهناك لا داعي له والتقارير الطبية تؤكد عدم جاهزيته في الفترة الحالية.

أخر تحديث: 15/03/2016