🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزارة الدفاع تقيم احتفالية مركزية بمناسبة عيد المرأة

وزارة الدفاع 2016/03/19 00:00

برعاية وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي أقامت وزارة الدفاع - دائرة المستشار القانوني العام مديرية حقوق الإنسان وبالتعاون مع مديرية الأعلام والتوجيه المعنوي احتفالية مركزية بمناسبة عيد المرأة العالمي على قاعة أمانة السر العام وبحضور نائب الأمين العام اللواء الركن عبد الرزاق كاظم ومعاون مفتش عام وزارة الدفاع وممثل المستشار القانوني العام وعدد من كبار الضباط في الوزارة.

وأكد مدير حقوق الإنسان في كلمته على أهمية دور المرأة في المجتمع ودور منتسبات وزارة الدفاع على وجه الخصوص من خلال إثبات جدارتهن في تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقهن وإشغال المناصب القيادية جنباً إلى جنب مع الرجل ثم قدمت دراسات حول الكادر النسوي العسكري في وزارة الدفاع واقعاً وطموحاً وجرى عرض لمراحل تطور عمل المرأة عبر التاريخ.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 18-03-2016 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)