تنفیذاً لتوجیهات السید وزیر الدفاع المحترم ولرفع الحالة المعنوية لمقاتلینا الأبطال فی جمیع الوحدات التی تواجه العدو الإرهابي قامت قيادة عمليات بابل من خلال قسم الإعلام والتوجیه المعنوي بإلقاء محاضرة لمقاتلی الفوج الأول الخاص فی منطقة الحامية .
الهدف منها بناء أساس متین برفع روح المعنوية ومفهومها وتنمیة الاتجاهات الصحيحة لدی المقاتلین وإعطاء الجندي الثقة بالنفس.
وتعليمه كيفية القيادة والحفاظ علی نفسه وسلاحه بمواجهة العدو فی الحرب من خلال تعانقه مع أخوانه وزرع روح المحبة للوطن والجیش والحفاظ علی أرضه وإخلاصه بما یؤمن به من أسس الضبط العسكري والحفاظ علی إسرار وحدته.
وقد أبدى المقاتلین ترحیبهم باندفاع عالي فی تلقی معلومات المحاضرة وأقسموا إن یهزموا الإرهاب وان يستعيدوا آخر شبر من عراقنا العظیم.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 19-03-2016 |