🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

2.5 مليار دولار إيرادات النفط في شباط الماضي

جريدة الصباح الجديد 2016/03/22 00:00

عبد المهدي: إعادة الضخ عبر تركيا رهن اتفاق مالي مع الإقليم بغداد ـ الصباح الجديد: كشفت وزارة النفط عن مجموع الصادرات للنفط الخام والايرادات المتحققة لشهر شباط الماضي، على وفق الاحصائية النهائية الصادرة عن شركة تسويق النفط (سومو)، والتي بلغت 93 مليون و500 الف برميل، بمجموع ايرادات بلغت 2 مليار و249 مليون دولار. وقال المتحدث ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)