🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

حكومة الإقليم تستجيب لمطالبة وزارة النفط بتفعيل الاتفاق مع المركز

جريدة الصباح الجديد 2016/03/22 00:00

دعت إلى مراعاة أعبائها والتزاماتها الاقتصادية السليمانية – عباس كارزي: رحبت حكومة اقليم كردستان برغبة الحكومة الاتحادية في التوصل لصيغة جديدة لتفعيل الاتفاق النفطي السابق او توقيع اتفاق جديد مع حكومة الاقليم لتبدل النفط مقابل حصة ال 17 % من الميزانية، وفيما اكدت امكانية معالجة الخلاف عبر حوار جدي هادف بين الجانبين ، فانها دعت ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)