شهداء لأجل حرية كوردستان

آخر تحديث 2016-03-26 00:00:00 - المصدر: باخرة الكورد

( الشعب الكوردي منذ مئات السنين وهم يضحون بالغالي والنفيس لأجل نيل حقوق الشعب الكوردي وحماية أسوار بلادهم من الغزوات العربية والفارسية والتركية . واليوم يظهر عدوً جديد للشعب الكوردي ويعتبر من أشرس الأعداء . حيث لم يصمد أمام هذا العدو _ عدو العالم بأسره _ إلا قوات البيشمركة الكوردية . مع تمدد الإرهابيين _ تنظيم الدولة الإسلامية ” داعش ” _ في العراق وسوريا . القوات الكوردية هم الوحيدين الذين كبدوهم خسائر فادحة في صفوف مسلحي تنظيم داعش الإرهابي . واليوم ….

ببالغ الأسى والحزن نعلن عن إستشهاد الرائد جبار حجي حسن زيباري أب لأربع أطفال و زوجة . ويعتبر أجداد الشهيد من الأوائل الذين حاربوا مع الأب الروحي للشعب الكوردي ملا مصطفى برزاني و ضحوا بأرواحهم لأجل قضيتهم المشروعة والعادلة . الى أن قاموا أجداد الشهيد بتسليم الراية الى أحفادهم للإستمرار في الطريق الذي صنعهم لهم بحماية كوردستان والشعب الكوردي .

إستشهد الرائد جبار حجي حسن في المعارك الدائرة ضد تنظيم الدولة الإسلامية داعش على محور شنكال . بعد تصدي لهجوم بربري من قبل التنظيم بغية السيطرة على المناطق الكوردية في جنوب كوردستان ” باشور كورستان ” )

المجد والخلود لشهداء الكورد
والخزي والعار لقتلة والمجرمين

الناشط السياسي والإعلامي
رامان كنجو