26-03-2016
أعلن ضابط في الجيش العراقي السبت مقتل ثلاثة جنود إثر هجوم شنه انتحاريون بأحزمة ناسفة قرب قاعدة عسكرية يتمركز فيها مئات المستشارين الأميركيين في محافظة الأنبار غرب البلاد.
وأوضح قائد عمليات الجزيرة اللواء علي ابراهيم دبعون أن "أربعة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة حاولوا التسلل إلى معسكر في الجهة الشمالية لقاعدة عين الأسد".
وأضاف أن "قوات الجيش وحماية القاعدة تمكنت من قتل المهاجمين الأربعة".
وتقع قاعدة عين الأسد الجوية على بعد 180 كيلومترا شمال غرب بغداد في محافظة الأنبار، وهي إحدى أكبر القواعد العسكرية في العراق.
وتخوض قوات الجيش مدعومة بمقاتلي العشائر معارك قرب مدينة هيت لاستعادتها من التنظيم المتشدد.
المصدر: وكالات
كلمات رئيسية العراق,تفجير,الأنبار,جنود
شروط نشر التعليقات على الموقع:
الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب النقاش وعدم استخدام الكلمات النابية والعنصرية والخادشة للحياء والابتعاد عن التحريض على العنف أو الكراهية.الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط وليس عن رأي "شبكة الشرق الأوسط للإرسال"
للإطلاع على النص الكامل للشروط الرجاء زيارة صفحة قواعد وسياسات التعليق على الموقع