لرفع الروح المعنوية لديهم وتقديراً لبطولتهم وتضحيتهم الكبيرة زار قائد فرقة المشاة السابعة عشرة اللواء الركن جبار نعيمة كرم الجرحى الراقدين في مستشفى اليرموك من جرحى الفرقة والحشد الشعبي وذلك للاطمئنان على صحتهم وإكمال كافة احتياجاتهم والوقوف على بعض الحالات التي تستحق السفر إلى الخارج للعلاج .
وقد أشاد السيد قائد الفرقة بالشجاعة الفائقة والتضحية بالنفس التي أبداها المقاتلين الجرحى في سبيل الدفاع عن تربة العراق الغالي وقد التقى قائد الفرقة بعوائل الجرحى وأشاد ببطولات أبنائهم وأكد على الاتصال المباشر به في حال احتياج أي شي يخص الجريح وعائلته بدورهم قام عوائل الجرحى بتقديم الشكر والامتنان إلى قائد عمليات بغداد و قائد فرقة المشاة ١٧ على الزيارات المتواصلة للجرحى والاهتمام بهم.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 28-03-2016 |