استقبل قائد الدفاع الجوي الفريق د ج الركن ( جبار عبيد كاظم )في مقر القيادة العقيد ( برجس ) المستشار الجوي الأمريكي في العراقوالوفدالمرافق له وحضر اللقاء مدير الإنذار والسيطرة وضباط ركن القوة الجوية في القيادة ورحب قائد الدفاع الجوي بالضيوف وتم مناقشة التعاون المشترك في جميع المجالات
منها الجانب التدريبي وتطوير عمل مسيطرين المقاتلات وفتح دورات تطويرية لهم وبالتنسيق مع قيادة الدفاع الجوي وعن طريق مركز رادار توجيه التاجي لرفع مستوى أدائهم ليمكنهم من القيادة والسيطرة الكاملةعلى الأجواء والتعامل مع كافة طائرات قوات التحالف بالإضافة إلى طائراتنا وكذلك التنسيق المشترك عند حدوث أي حالة طارئة والقيام بعمليات البحث والإنقاذ للطيارين ونقل الصورة الجوية والمعلومات بوضوح عن تحركات المجاميع الإرهابية المتمثلة بداعش إلى كافة القيادات ذات العلاقة لمعالجتها بالسرعة الممكنة مما يعزز قدراتنا على منع وصول العدو إلى أهدافه ومعالجته بصورة أسرع وفي ختام اللقاء أشاد قائد الدفاع الجوي بالعلاقات الثنائية المتطورة مع الجانب الصديق متمنيا الاستمرار بهذا التعاون في كافة المجالات .
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 30-03-2016 |