شارك أبطال كتيبة الدبابات الأولى وسرية مقر اللواء المدرع الرابع والثلاثين الفرقة المدرعة التاسعة، أهالي مدينة تكريت احتفالاتهم المقامة يوم أمس الخميس الموافق ٣١-٣-٢٠١٦، في مركز محافظة صلاح الدين، بمناسبة مرور عام على تحرير مدينة تكريت من دنس عصابات داعش الإرهابية،
وعودتهم إلى منازلهم بعد نزوحهم منها بسبب البطش الذي لاقوه من إرهابيي داعش، وقد عبَر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة بكافة صنوفها لتحريرهم مدينتهم ولمساعدتهم في العودة لها بعد تطهيرها من العبوات الناسفة ومعالجتهم للمنازل المفخخة بجهود الأبطال من الجهد الهندسي.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 01-04-2016 |