بحضور السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي جرت قرعة التحاق ضباط الدورة (105) إلى الوحدات والتشكيلات العسكرية، وقد حضر القرعة رئيس أركان الجيش وأمين السر العام وكبار القادة والضباط في الوزارة،
وتحدث السيد الوزير إلى أبنائه الضباط بأن العراق يستحق التضحيات من اجل القضاء على جميع إشكال الإرهاب لا سيما وان الجيش العراقي وبقية التشكيلات تحقق الانتصارات في ساحات القتال، وأضاف سيادته أن المؤسسة العسكرية هي صمام أمان الشعب العراقي وعليكم يا شباب العراق أن تفتخروا بانتمائكم إلى هذه المؤسسة وان تكونوا على قدر المسؤولية فأنتم قادة الجيش في المستقبل.
ولمشاهدة الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 14-04-2016 |