عبطان يضع ملاعب مدينة البصرة وملعب كربلاء تحت تصرف الأولمبي للاستعداد للأولمبياد

آخر تحديث 2016-04-15 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز

{بغداد:الفرات نيوز} وضع وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، ملاعب مدينة البصرة الرياضية ، وملعب كربلاء الدولي ، تحت تصرف المنتخب الاولمبي بظل دعم الوزارة للمنتخب المشارك في فعالية كرة القدم بدورة الألعاب الاولمبية بالبرازيل صيف العام الجاري .

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن عبطان القول ، ان " الوزارة تجدد دعمها للمنتخب الاولمبي الذي سيتواجد في اكبر محفل اولمبي الى جانب منتخبات كبيرة وقوية ، بعد ان أوقعته القرعة في المجموعة الاولى مع منتخبات البرازيل ، والدنمارك ، وجنوب افريقيا " .
واضاف ان " الوزارة تعلن استعدادها التام لتوفير افضل سبل الإعداد والتحضير ، ووضع ملاعب مدينة البصرة الرياضية ، وملعب كربلاء الدولي تحت تصرف المنتخب الاولمبي ، وبما يتناسب مع حجم المهمة الملقاة على المنتخب ، وكادره التدريبي بهدف رسم الفرحة على وجوه الجماهير العراقية الوفية " .
واكد عبطان حرص الوزارة على التنسيق والتعاون مع اللجنة الاولمبية ، والاتحاد العراقي لكرة القدم ؛ لأجل توفير البيئة المناسبة للمشاركة العراقية التي نريد لها ان تكون مفخرة للعراق ورياضته ، وبما يعكس الصورة الزاهية للكرة العراقية " .
وأشار إلى ان " الوزارة ستفاتح وزارة الخارجية والسفارة العراقية في البرازيل ؛ لأجل تسهيل مهمة تواجد الجمهور العراقي في ملاعب مدينة ريو دي جانيرو ، وتوفير وسائل التشجيع والمؤازرة " .
وكانت قرعة نهائيات ريو دي جانيرو ، التي جرت امس الخميس ، وضعت المنتخب الاولمبي في المجموعة الاولى الى جانب البرازيل ، وجنوب افريقيا ، والدنمارك . انتهى ح