🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

“الداخلية” تبحث تزويد السيطرات بأحدث الأجهزة والشاشات الإلكترونية

جريدة الصباح الجديد 2016/04/19 00:00

بغداد ـ الصباح الجديد: بحثت وزارة الداخلية تزويد السيطرات باحدث اﻻجهزة والشاشات اﻻلكترونية. وذكر بيان لوزارة الداخلية ورد الى “الصباح الجديد” ان “وزير الداخلية محمد الغبان اجرى جولة ميدانية تفقدية لسيطرة رقم 75 الدورة جنوب بغداد والتقى ملاكات السيطرة من ضباط ومنتسببن موجهاً اياهم باليقظة والحذر ومضاعفة الجهود لافشال مخططات العصابات اﻻرهابية التي تحاول الحاق ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)