🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

رئيس أركان الجيش يستقبل وفد من وزارة الدفاع الأمريكية

وزارة الدفاع 2016/04/19 00:00

استقبل السيد رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي صباح يوم الثلاثاء الموافق 19 نيسان 2016، وفداً من وزارة الدفاع الأمريكية برئاسة السيد مارك هوبر رئيس القسم الإقليمي في الشرق الأوسط، ومدير البرامج الإدارية في البنتاغون،

وبحث الجانبان التعاون والتنسيق بين وزارتي الدفاع العراقية والأمريكية وتقديم الإسناد والدعم للقوات الأمنية العراقية من الجيش والشرطة وقوات حرس الحدود وجهاز مكافحة الإرهاب لزيادة القدرات القتالية وتطويرها من خلال وضع برامج وآليات مشتركة بين المؤسستين العسكريتين، وربط العراق ببرامج مع الشركاء الاستراتيجيين بالتنسيق مع الحكومة العراقية حول تحديد الأولويات والمتطلبات المستقبلية وكذلك فيما يخص الموارد البشرية وخاصة بعد مرحلة القضاء على داعش الإرهابي.

ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 19-04-2016 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)