التقى السيد رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي، أمس الثلاثاء الموافق 19 نيسان 2016، قائدي القوات البرية وعمليات دجلة، اللذين قدما إيجازاً مفصلاً عن سير العمليات العسكرية الجارية ضد عصابات داعش الإجرامية ضمن قاطع المسؤولية،
إضافة إلى خلق روح التضحية والتفاني عند المقاتل ليكون على أهبة الاستعداد لتحقيق النصر النهائي.
من جانبه أشاد السيد رئيس الأركان بجميع الجهود التي تبذل من قبل القادة والآمرين والجنود في ساحات المعركة، وإن هذه التضحيات أسهمت بشكل فعال في تحقيق الانتصارات وتحرير معظم المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 20-04-2016 |