🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

السعودية.. انفجار عبوة ناسفة في مرآب سيارات بالإحساء

راديو سوا 2016/04/30 00:00

عناصر من الشرطة السعودية








29-04-2016





أفادت وكالة الأنباء السعودية الجمعة بإصابة رجل شرطة في انفجار استهدف سيارة دورية في محافظة الأحساء في شرق البلاد مساء الخميس.

وقالت الوكالة نقلا عن بيان لمتحدث باسم وزارة الداخلية، إن الهجوم وقع في مرآب للسيارات وألحق أضرارا بخمس سيارات.

وقد نشر أحد الناشطين السعوديين على تويتر مقابلة مع رجل الشرطة المصاب:

ويظهر هذا الفيديو الذي نشره أحد المواطنين لحظة قدوم قوات الأمن إلى مكان الانفجار:

وتفاعل المغردون السعوديون مع هذه الحادثة:



بعد نجاحات الأمن في القضاء

على خلايا الدواعش

وأذناب دولة الملالي

محاولة بائسة

بوضع عبوة تحت دورية متوقفة

والكاميرا رصدت منفذ#تفجير_الاحساء


— عبدالله الودعاني (@ksaDosari) April 29, 2016



#تفجير_الاحساء

أمن الوطن ووحدته وتكاتف الشعب مع ولاة اﻷمر حصن منيع لن يرتقيه الجبناء


— فايز المالكي (@fayez_malki) April 28, 2016



أمير #الشرقية:

القيادة لن تتوانى في مواجهة الفئة الباغية على دينها والضرب بيد من حديد لكل من يحاول المساس بأمن الوطن pic.twitter.com/Nu4oEyXZR2


— إمارة الشرقية (@emara_sharqia) April 29, 2016

​ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها على الفور، لكن الهجوم مشابه لهجمات سابقة نفذها تنظيم الدولة الإٍسلامية داعش، ضد قوات الأمن أو الشيعة الذين يسكن كثير منهم المنطقة الشرقية الغنية بالنفط.

 

المصدر: رويترز

 







كلمات رئيسية

السعودية,تفجير,الشرطة السعودية,الإحساء






شروط نشر التعليقات على الموقع:

الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب النقاش وعدم استخدام الكلمات النابية والعنصرية والخادشة للحياء والابتعاد عن التحريض على العنف أو الكراهية.الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط وليس عن رأي "شبكة الشرق الأوسط للإرسال"


للإطلاع على النص الكامل للشروط الرجاء زيارة صفحة قواعد وسياسات التعليق على الموقع

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)