🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مقتل جندي أميركي بنيران معادية شمال العراق

راديو سوا 2016/05/03 00:00
قوات أميركية في العراق -أرشيف

03-05-2016

قالت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) إن جنديا أميركيا ضمن وحدات قوات التحالف المنتشرة في العراق قتل الثلاثاء قرب مدينة أربيل التابعة لإقليم كردستان شمال البلاد.

وأوضح وزير الدفاع الأميركي آشتون كارتر على هامش مؤتمر صحافي عقده في مدينة شتوتغارت الألمانية، أن الجندي قضىأثناء عملية قتالية، وقال إن "هذه خسارة فادحة جدا". ولم يذكر الوزير أي تفاصيل أخرى، لكنه أشار إلى أن الحادث وقع قرب أربيل.

وأوضح بيان للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم الدولة الإسلامية داعش من جهته، أن الجندي قتل الثلاثاء في شمال العراق بنيران معادية.

ويشارك كارتر في نهاية الأسبوع في اجتماع دولي تستضيفه شتوتغارت لتقييم التقدم الذي تحققه عملية التحالف داعش في العراق وسورية.

المصدر: وكالات
 

كلمات رئيسية العراق,جندي أميركي


شروط نشر التعليقات على الموقع:
الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب النقاش وعدم استخدام الكلمات النابية والعنصرية والخادشة للحياء والابتعاد عن التحريض على العنف أو الكراهية.الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط وليس عن رأي "شبكة الشرق الأوسط للإرسال"
للإطلاع على النص الكامل للشروط الرجاء زيارة صفحة قواعد وسياسات التعليق على الموقع
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)