جوراديولا: لا أكترث لمشاكل البايرن، سأرحل!

آخر تحديث 2016-05-06 00:00:00 - المصدر: موقع goal

جوزيب جوارديولا يخرج بتصريحات مثيرة جدًا عن الأشخاص الذين يُسرّبون أخبار غرفة الملابس

وجّه الإسباني جوزيب جوارديولا انتقادات لاذعة للشخص المجهول الذي يُسرّب أخبارغرفة ملابس بايرن ميونيخ، حيث أكّد أن الأمر خطير لكنه لا يعنيه في الوقت الحالي كون نهاية مسيرته مع النادي البافاري قد أصبحت وشيكة، لكنه حذّر المسؤولين بالمقابل من مُواصلة ذلك النوع من الأشخاص.

وسُرّبت بعض الأخبار من داخل غرفة ملابس بايرن ميونيخ تُفيد بدخول جوارديولا في شجار عنيف مع أحد المُعدين البدنين عقب إقصاء الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، وهو أمر لم ينفه بيب بل صب جام غضبه على الشخض المجهول الذي يُسرّب الأخبار الداخلية للفريق. 

المُدرب الكتلوني قال في تصريحاته لوسائل الإعلام «في العادة، ما يحصل داخل مستودع الملابس يجب أن يبقى داخله، لكن ذلك لا يحصل في البايرن. لا أعرف هوية من سرّب ذلك الخبر، لكن نيته واضحة وهي إلحاق الضرر بي. الأمر لا يُهمني شخصيًا لأني سأترك النادي مع نهاية الموسم، وبالتالي فإن النادي هو من يجب أن يجد هذا المُسرّب»

ثم أضاف في نفس السياق «تسريب أخبار الفريق أمر أصبح كثير الحصول في البايرن. من الطبيعي أن أتحدث مع اللاعبين والطاقم المُساعد لكي أعطيهم رأيي، لكن هناك أشخاص يُسربون كل ما يحصل داخل النادي بهدف إلحاق الضرر بي. ربما ذلك الشخص سيواصل العمل هنا في الموسم المُقبل، والمتضرر سيكون الفريق لا جوارديولا. أنا لن أكون هنا الموسم المقبل، وهو ما يعني أن النادي هو المتضرر الأول»