🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العبادي يحذّر من استغلال” التظاهرات ويهدد بمعاقبة “المعتدين”

جريدة الصباح الجديد 2016/05/06 00:00

بغداد ـ الصباح الجديد: حذر رئيس الوزراء حيدر العبادي، من “استغلال” التظاهرات لجر العراق إلى “الفوضى والسلب والنهب”، عادا “الاعتداء” الذي تعرض له مجلس النواب وأعضائه “مؤشرا خطيرا” على عدم احترام مؤسسات الدولة الدستورية، فيما هدد بمعاقبة كل من تسول له نفسه “التعدي” على حقوق المواطنين وأمنهم. وقال العبادي في كلمة متلفزة تابعتها “الصباح الجديد”، ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)