🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

شيرين تتعرض للنصب في دبي

جريدة الصباح الجديد 2016/05/15 00:00

دبي ـ وكالات: تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لعملية نصب من أحد الأشخاص ويدعى علي خان، والذي قام بالنصب عليها في دولة الإمارات. شيرين أكدت في فيديو نُشر لها أنها قامت برفع دعوى قضائية ضد هذا الشخص بعد تهربه منها، وطالبت جميع الفنانين بعدم التعاون معه. وكشفت أنها تعرضت لعملية نصب في مبلغ نصف ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)