شنيشل: الكفاءة والمقدرة هما الأساس الذي اعتمدنا عليه في عملية إختيار اللاعبين

آخر تحديث 2016-05-18 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

17/05/2016


بغداد/ بهاء البكري
اعلن مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم راضي شنيشل انه والجهاز التدريبي قدموا برنامجا متكاملا لاعداد المنتخب للتصفيات النهائية لكاس العالم سيبدا منتصف الشهر المقبل حيث من المؤمل ان يتجمع كل اللاعبين الذين اخترناهم في المعسكر التدريبي الذي سيقام في اربيل لمدة 18 يوما وينتهي قبل عطلة العيد على امل ان تنفذ بقية فقرات البرنامج بعد عطلة العيد.
مشيرا الى انه قدم برنامجا متكاملا يمتد حتى اخر مباراة في التصفيات طلبنا فيه اقامة خمس او ست مباريات مع فرق متقدمة تتناسب وطريقة اداء الفرق التي سنلاعبها واقترحنا مباريات مع منتخبات الصين وقطر وايران ونيوزلندا وربما الاردن او البحرين في اول مباراة سنلعبها في الاعداد.
واكد لو تحقق ما خططنا له في عملية الاعداد وتحققت فقرات البرنامج المعد يمكن ان يكون منتخبنا احد المنتخبات القوية في المجموعة ولدينا لاعبون جيدون قادرون على تحقيق ذلك.
وعن صعوبة المجموعة التي سنلعب بها قال: كل الفرق التي تاهلت قوية وستكون معدة بشكل جيد ولا توجد مجموعة قوية او ضعيفة في هذه المرحلة ويجب ان يعرف الجميع ان كرة القدم في اسيا قد تطورت كثيرا والفرق تقدمت بخطوات سريعة بدليل ان مجموعتنا في التصفيات الاولية اجمع الكثيرون على انها سهلة للغاية لكننا عانينا كثيرا قبل التاهل عنها.
واضاف: انه قدم اسماء اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر التدريبي. مشيرا الى ان الكفاءة والمقدرة كانت المعيار الوحيد في عملية اختياره مؤكدا انه لم يضع في باله حاليا لاعبي المنتخب الاولمبي الموجودين مع الكابتن عبدالغني شهد على اساس ان العملية التدريبية يجب ان تبدا في موعدها المحدد وحينما تنتهي مهمة الاولمبي سيكون لكل حادث حديث.