شهد يستدعي 25 لاعبا للدخول في معسكر برشلونة

آخر تحديث 2016-05-22 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

22/05/2016

استدعى مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد 25 لاعبا للدخول في معسكر تحضيري في مدينة برشلونة الاسبانية بداية الشهر المقبل، حيث سيكون هذا التجمع الاول من نوعه مع لاعبي الدوري العراقي والمحترفين، والذي يهدف من خلاله لتحضير منتخب أولمبي ينافس في اولنبياد ريو دي جانيرو، غير أن الهدف الأقرب من هذا التجمع هو اختيار العناصر التي ستشارك في الاولمبياد المقبل .

وقال مدرب منتخبنا الاولمبي في حديث لــ"معرض الكرة العراقية المصور" ان المنتخب الاولمبي سوف يسافر الى برشلونة يوم الخامس من الشهر المقبل لاقامة معسكر تدريبي يمتد لمدة اسبوعين يركز من خلاله على رفع اللياقة البدنية دون خوض اي مباراة ودية في هذا المعسكر .

واضاف شهد ، ان المنتخب الاولمبي سوف يخوض ثلاث لقاءات في معسكر السويد بداية من الحادي والعشرين من شهر المقبل قبل العودة الى بغداد نهاية الشهر المقبل .

واشار شهد الى ان المنتخب الاولمبي سيسافر مرة اخرى اما الى سويسرا للدخول في معسكر قصير تتخلله خوض مباراة ودية مع منتخب الجزائر او السفر الى الجزائر لخوض لقائين ومن ثم السفر الى الارجنتين لاقامة معسكر اخير قبل السفر الى البرازيل للدخول في معسكر اخير قبل انطلاق الاولمبياد.

وكشف المدرب عبد الغني شهد عن قائمة الـ25 لاعب والتي ستسافر الى معسكر برشلونة حيث ضمت كل من فهد طالب ومحمد حميد وكرار ابراهيم لحراسة المرمى وليد سالم وحمزة عدنان وعلي فائز وسعد ناطق ومصطفى ناظم وعلي عدنان وضرغام اسماعيل وهوبير مصطفى وعلاء مهاوي لخط الدفاع وسعد عبد الامير وياسر قاسم وعلي حصني وهمام طارق ومهدي كامل وعلي قاسم وبشار رسن وعمار عبد الحسين وامجد عطوان لخط الوسط ومهند عبد الرحيم وشيركو كريم وايمن حسين وعبد القادر طارق .

أخر تحديث: 22/05/2016