🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

قيادة عمليات الفرات الأوسط بالتعاون مع طيران الجيش توفر الحماية لزوار النصف من شعبان

وزارة الدفاع 2016/05/22 00:00

باشرت قطعات قياده عمليات الفرات الأوسط والوحدات المتجحفله معها ، ومنذ ساعات الفجر الأولى ليوم السبت الموافق ٢١-٥-٢٠١٦ ، بتأمين الحماية للزوار القاصدين مدينه كربلاء المقدسة لإحياء مراسيم زيارة النصف من شعبان لسنه 1437 هجري .

وذلك من خلال العمل ليلاً ونهاراً وعلى مدار الساعة بتفعيل عمل السيطرات الخارجية وفلاتر التفتيش في المدينة والسيطرات المفاجئة والدوريات المتحركة والراجلة لغرض تأمين حركه الزائرين الوافدين باتجاه المراقد المقدسة في المدينة وبإشراف مباشر من قبل قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس خلف رحيمة وكافه ضباط ركن القيادة وأمري الوحدات والقواطع لإنجاح هذه الزيارة المباركة ، وعملت قياده عمليات الفرات الأوسط بالتعاون مع قياده طيران الجيش بالعديد من الطلعات الاستطلاعية المسلحة وغير المسلحة لمنع تسلل المجاميع الإرهابية ، وتم أطلاق النيران الغير مباشره لغرض تأمين الحدود الإدارية للمحافظة والحدود الفاصلة بين قيادة عمليات الفرات الأوسط  وقيادة عمليات الانبار من جهة وعمليات بابل من جهة أخرى ، وقد أعطت هذه الطلعات الدعم المعنوي واللوجستي لجميع المقاتلين المشتركين بالخطة من منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وأبطال الحشد الشعبي وولد الفرحة والسرور لدى الزوار الوافدين.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-05-2016 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)