نادي الجوية والوحدات الأردني يعيشان فوضى إدارية قبيل لقائهما في الاتحاد الآسيوي

آخر تحديث 2016-05-22 00:00:00 - المصدر: وكالة البغدادية نيوز

بغداد/البغدادية نيوز/.. يعيش فريقا الوحدات الأردني والقوة الجوية العراقي وسط فوضى إدارية وفنية تعود لتأخر حصول عدد من أعضاء ولاعبي الفريقين على تأشيرات الدخول إلى قطر استعداداً للمواجهة الحاسمة التي ستجمعهما الثلاثاء في الدور الثاني لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

 

ويعاني القوة الجوية من فوضى وتحديداً على صعيد جهازه الفني ، فبعد تعيين أحمد دحام لقيادة الفريق تبين بأنه لا يمتلك شهادة التدريب الآسيوية " A "، ليضطرمجلس الإدارة بعد ذلك إلى تكليف مدرب حراس المرمى هاشم خميس لتولي قيادة الفريق أمام الوحدات وهذا ما أكدته عدة صحف عراقية.

كما أن إدارة القوة الجوية تسعى جاهدة لحل إشكالية اللاعبين السبعة الذين لم يتحصلوا على تأشيرات الدخول وهم سامح سعيد وحسين علي وكوتي ومؤيد العجان واسامة علي وماجد جواد وبشار رسن، حيث يتوقع أن يتم حلها خلال الساعات المقبلة.

وأكد زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم، في نادي الوحدات والذي يرافق فريق كرة القدم للعاصمة الدوحة، بأنه "تم تأمين تأشيرة الدخول للحارس محمود قنديل الذي سيصل الدوحة الأحد، في حين سيصل رئيس الوفد عبدالرحمن النجار الإثنين، فيما لم يصدر حتى الآن تأشيرة العراقي أحمد جاسم مدرب حراس مرمى الوحدات".

تلك الفو ضى سيكون لها انعكاسات سلبية على جاهزية الفريقين للمباراة، فالتدرب بصفوف ناقصة وتكليف مدرب الحراس لقيادة القوة الجوية، وعدم حصول مدرب حراس مرمى الوحدات على تأشيرة الدخول، اشكاليات لم تكن تدور بحسبان أحد.

وسيخوض الوحدات مساء الأحد ثاني تدريباته في قطر استعداداً للمباراة، الذي يعاني بالأصل من غيابات مؤثرة تتمثل بعامر شفيع والسنغالي الحاج مالك وفادي عوض للايقاف ومحمد الدميري والبرازيلي توريس للإصابة.

وينظر القوة الجوية والوحدات للمواجهة بعيون الأهمية كون الفوز سيعزز من حظوظهما في المنافسة على اللقب الآسيوي ولا سيما أن كلاهما لم يسبق له الظفر باللقب، حيث تعتبر مشاركة القوة بالبطولة هي الأولى في مسيرته بينما تعد التاسعة بالنسبة لفريق الوحدات.انتهى21/ل