وفد الاتحاد لاختيار الملعب الافتراضي يصل طهران ومدينة مشهد افضل الخيارات

آخر تحديث 2016-05-23 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

23/05/2016


وصل وفد الاتحاد العراقي لكرة القدم الى العاصمة الايرانية طهران وذلك من اجل اختيار ملعب يكون مفترضا لمباريات منتخب العراق في تصفيات كاس العالم 2018.
وقال مصدر في الوفد الدي وصل الى العاصمة ايران مساء امس، ان الزيارة بدأت بلقاء السفير العراقي راجح الموسوي الدي قدم كل الدعم للوفد وعاهدهم على بذل الجهود الممكنة في اختيار ملعب يكون بمستوى الحدث وافضل بكثير من الملعب الذي استضاف التصفيات الاولية.
واضاف المصدر في حديث لــ"معرض الكرة العراقية المصور" ان الوفد سبزور هذا اليوم الاتحاد الايراني لكرة القدم وكذلك وزير الشباب الايراني من اجل نقل وجهة الاتحاد العراقي بمواصفات الملعب الذي يستضيف مباريات منتخبنا اضافة الى الاستماع الى وجهات النظر بخصوص الملاعب المتوفرة في العاصمة طهران والتي يتوفر فيها ملعبين جاهزان لاستضافة المباريات .
واشار المصدر ان الوفد سيغادر الى مدينة مشهد يوم غد الثلاثاء للاطلاع على المدينة والملاعب المتوفرة حيث تشير الانباء ان مدينة مشهد هي الخيار الانسب لاستضافة مباريات منتخبنا كونها منطقة تكثر فيها السياحة الدينية لوجود مرقد الامام الرضا عليه السلام اضافة الى توفر فنادق ذات خمس نجوم ومطار دولي كبير وكذلك رخص المدينة من حيث السكن والطعام والشراب اضافة الى ثلاث ملاعب يتسع احدهما 30 الف متفرج فيما يتسع الثاني والثالث 15 الف متفرج وهي جاهزة لاستقبال المباريات.