🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الوطني يواجه الأردن ودياً.. والأولمبي يعسكر في إسبانيا

جريدة الصباح الجديد 2016/05/23 00:00

اليوم.. الجوية يواجه الوحدات في دور الـ 16 آسيويا بغداد ـ الصباح الجديد: ذكر مشرف المنتخب الأولمبي العراقي كاظم سلطان، أن المدير الفني للمنتخب عبد الغني شهد، استدعى 25 لاعبا لمعسكر المنتخب الذي سيقام في مدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر حزيران المقبل تحضيرا لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في البرازيل. وأضاف سلطان في تصريحات صحافية ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)