اخبار العراق الان

ايطاليا تنهي استعداداتها بالفوز على فنلندا 2-صفر

ايطاليا تنهي استعداداتها بالفوز على فنلندا 2-صفر
ايطاليا تنهي استعداداتها بالفوز على فنلندا 2-صفر

2016-06-07 00:00:00 - المصدر: فرانس 24


فيرونا (إيطاليا) (أ ف ب) - اختتمت ايطاليا، وصيفة بطلة 2012، استعداداتها لنهائيات كأس اوروبا 2016 التي تحتضنها فرنسا اعتبارا من الجمعة المقبل، بالفوز على ضيفتها فنلندا 2-صفر الاثنين على ملعب "مارك انتونيو بنتيغودي" في فيرونا.

وجاء الهدف الاول من ركلة جزاء انتزعها انتونيو كاندريفا من بيرباريم هيتيماي ونفذها بنفسه في الدقيقة 27.

واضاف دانييلي دي روسي الهدف الثاني في الدقيقة 71 اثر متابعة رأسية.

لم يقدم المنتخب الايطالي مستويات مقنعة في التصفيات، وتواصل هذا الامر في المباريات الاستعدادية الست التي خاضها منذ ذلك الحين، اذ لم يحقق سوى فوزين على اسكتلندا (1-صفر) الاسبوع الماضي وفنلندا، فيما سقط امام بلجيكا (1-3) والمانيا (1-4) وتعادل مع اسبانيا (1-1) ورومانيا (2-2).

وخاض مدرب المنتخب الايطالي انتونيو كونتي اللقاء بتشكيلة قد يبدأ معظم عناصرها المباراة الاولى في المشوار القاري ضد بلجيكا الاثنين المقبل في ليون ضمن المجموعة الخامسة باستثناء حراسة المرمى اذ غاب القائد جانلويجي بوفون ولعب سالفاتوري سيريغو بدلا منه، فيما بقي لاعب وسط روما دانييلي دي روسي على دكة البدلاء قبل ان يدخل في الشوط الثاني بدلا من تياغو موتا.

وبدأ كونتي اللقاء باشراك سيموني زازا وتشيرو ايموبيلي في خط المقدمة وبمؤازرة من انتونيو كاندريفا وستيفان الشعراوي وبجانبهما تياغو موتا وماركو بارولو، فيما تكون الدفاع من ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني واندريا بارزالي وايمانويلي جاكيريني.

وستكون المباراة الثانية لايطاليا في البطولة الاوروبية ضد السويد في 17 الجاري، ثم تختتم مبارياتها في الدور الاول ضد جمهورية ايرلندا في 22 منه.