اخبار العراق الان

دي خيا بعد هزيمة جورجيا: لست متأكدًا من مشاركتي أساسيًا

دي خيا بعد هزيمة جورجيا: لست متأكدًا من مشاركتي أساسيًا
دي خيا بعد هزيمة جورجيا: لست متأكدًا من مشاركتي أساسيًا

2016-06-08 00:00:00 - المصدر: موقع goal


أوضح دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد والمنتخب الإسباني أنه لا يعرف بعد ما إذا كان سيصبح أساسيًا في تشكيلة منتخب اللا روخا في نهائيات كأس الأمم الاوروبية القادمة.

وشاهد حارس مرمى الشياطين الحمر فريقه وهو يخسر في مفاجأة كبرى بمباراة ودية أمام منتخب جورجيا بنتيجة 0-1 ولعب فيها دي خيا أساسيًا.

لكن تصريحات مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي دِل بوسكي والتي قال فيها انه غير متاكد ما إذا كان "كاسياس" سيلعب أساسيًا يوم الاثنين أمام منتخب جمهورية التشيك أو دي خيا، تلقي بظلالها على استعدادت المنتخب.

قال الحارس البالغ من العمر 25 عامًا بعد المباراة "سوف نرى ما سيحدث في 13 يونيو، أنا هنا لأفعل ما يقوله لي المدرب، عندما اكون على أرضية الملعب أفكر فقط في مساعدة الفريق، لا أريد أن أسهب في الحديث على نتيجة اليوم".

استطرد ديفيد "أنا هنا بعد أن قدمت ثلاثة مواسم جيدة مع مانشستر يونايتد، هناك جدل دائم حول مركز حراسة المرمى، لكن الحراس الثلاث الموجودين سيبذلون قصارى جهدهم". وكان دي خيا قد قام بالمحافظة على نظافة شباكه بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الأخير في 15 مباراة.

ولعب المنتخب الإسباني اليوم بتشكيل مكون من : دي خيا - خوانفران - بيكيه - راموس - ألبا - بوسكيتس - تياجو - فابريجاس - لوكاس فاسكيز - نوليتو - آدوريث.