اخبار العراق الان

عبد الزهرة : أتمنى البقاء مع الزوراء ومنتخبنا قادر على الوصول لأبعد مدى في النهائيات

عبد الزهرة : أتمنى البقاء مع الزوراء ومنتخبنا قادر على الوصول لأبعد مدى في النهائيات
عبد الزهرة : أتمنى البقاء مع الزوراء ومنتخبنا قادر على الوصول لأبعد مدى في النهائيات

2016-06-08 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


08/06/2016

بغداد/ بهاء البكري
اكد اللاعب الدولي علاء عبدالزهرة اعتزازه بتجربته الاخيرة مع فريق نادي الزوراء في الموسم المنقضي والذي توج معه بلقب درع الدوري ووصيف بطولة الكأس. مشيرا الى: انها كانت تجربة متميزة بكل شيء، خاصة وان الفريق استطاع ان يمضي بثبات طيلة مباريات الدوري حتى المباراة الاخيرة دون ان يتعرض لأية خسارة، وهو انجاز يحسب لكل الاطراف في هذا الفريق الذي اعاد الى الاذهان صورته الناصعة البياض.

 وقال لاعب منتخبنا الوطني: انه وبشهادة كل المتابعين والمراقبين والصحافة الرياضية قدم مستويات مميزة وسجل العديد من الاهداف التي حسمت اكثر من موقعة لصالح فريقه، ونال تعاطف ومساندة جماهير النوارس التي وقفت معه وساندته طيلة هذا الموسم الذي وصفه بالنسبة له شخصيا بأنه كان ممتازا وراضيا عن الاداء الفني الذي قدمه مع الفريق في كل مباريات الدوري، وكان عنصرا فعالا في تشكيلة الزوراء.

وبين: انه يتمنى البقاء مع الفريق وعدم الرحيل عنه لان اللعب للزوراء له طعم خاص يختلف عن الفرق الاخرى لكنه لم يحدد لغاية الآن وجهته القادمة.

وأكد: انه تلقى العديد من العروض من اندية محلية وخارجية من مصر والمغرب لكنه لم يبت بها لحد الآن وسيدرس العرض الافضل منها قبل اختيار الوجهة المقبلة.

مشيرا الى: ان ما يشغله حاليا هو دعوته للمنتخب الوطني بقيادة المدرب راضي شنيشل الذي وصفه بأنه احد المدربين الممتازين ويملك عقلية كبيرة وهو الاعرف بإختيارات اللاعبين وصاحب شخصية كبيرة، وحاليا يعد هو الخيار الافضل لقيادة المنتخب في تصفيات كأس العالم القادمة ويعتمد في اختياراته على العطاء الفني لكل اللاعبين، وانني سعيد جدا بالتواجد مع المنتخب الذي سيخوض غمار تصفيات مهمة للغاية وهي تصفيات النهائية للوصول الى نهائي كأس العالم وهو الحلم الكبير الذي يتمنى تحقيقه كل اللاعبين والجمهور الرياضي.واعترف عبد الزهرة بصعوبة المجموعة التي سنلعب بها في التصفيات. مضيفا: ان فرقا بمستوى اليابان واستراليا والسعودية اضافة الى منتخب تايلند هي تعد الابرز في الساحة الاسيوية، لكن هذا الامر لن يمنعنا من التطلع بثقة ومنافسة هذه الفرق بقوة كون المنتخب العراقي يعد ومازال احد المنتخبات المؤثرة والجيدة في القارة الاسيوية برغم كل الظروف، وأدعو جماهيرنا الرياضية كافة للوقوف مع المنتخب وجهازه التدريبي الجديد ومساندته من اجل المضي بثبات في المباريات القادمة، وأنا على ثقة بأن لاعبينا سيكونوا على العهد وسيقدموا كل ما لديهم من اجل تحقيق الفوز، واطمئن الجمهور الرياضي بأن فريقنا قادر على الوصول الى ابعد مدى في هذه التصفيات لو توفرت لنا ظروف الاعداد الجيدة.