اخبار العراق الان

وزارة الاعمار تعلن 62 فرصة استثمارية في ذي قار

وزارة الاعمار تعلن 62 فرصة استثمارية في ذي قار
وزارة الاعمار تعلن 62 فرصة استثمارية في ذي قار

2016-06-21 00:00:00 - المصدر: ويكليكس بغداد


ويكيليكس بغداد:

أعلنت مديرية البلديات العامة التابع لوزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الثلاثاء، طرح 62 فرصة استثمارية في محافظة ذي قار.

وذكر مدير عام البلديات العامة علي حسين عبد الأمير في بيان ، نسخة منه، إن “مديريــــة بلديات ذي قار عرضت 62 فرصة استثمارية في قضاءي الشطرة بواقع 35 و27 في سوق الشيوخ لاستغلال جميع المساحات المتوفرة وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة أمام رجال الإعمال والمستثمرين لغرض تعظيم الموارد الأقتصادية للبلد التي ستنعكس إيجابا على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.

من جانبه، اشار مدير بلديات ذي قار حسن دعدوش عبد الرضا بحسب البيان، الى ان “مديرية بلديات ذي قار قد نظمت مؤتمرين الأول في قضاء سوق الشيوخ والثاني في قضاء الشطرة وبحضور الحكومة المحلية في المحافظة وممثلي عن غرفة تجارة الناصرية واتحاد رجال الإعمال واتحاد الصناعيين والدوائر المعنية بالاستثمار”، داعيا “المستثمرين ورجال الإعمال إلى توظيف واستقطاب رؤوس الأموال في مجال الصناعة والزراعة والثروة الحيوانية والسياحية والتعليم”.

وأكد مدير بلديات ذي قار، على ان “الحكومة المحلية والدوائر المعنية وهيئة الاستثمار ساهمت بشكل كبير بتسهيل مهمة دخول المستثمرين إلى السوق العراقية من خلال تخطي الروتين الإداري لأستقطاب اكبر عدد من المستثمرين العرب والأجانب إلى العراق”.